موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة في الدوري والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستضيف أرضية ملعب ستاد السلام بالقاهرة مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي سوف يتم إقامتها مساء يوم الأحد القادم في واحدة من مؤجلات الدوري المصري الممتاز، والتي تكون في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري لكرة القدم.

الأهلي المنتشي بالفوز على فريق الجونة قبل أيام قليلة يسعى لتحقيق الفوز الثالث له على التوالي في دوري هذا الموسم، واستطاع الأهلي أن يحقق الفوز في دوري هذا الموسم في خمس جولات إلى الآن من أصل تسع مباريات خاضهم الفريق، ونجح الأهلي في الفوز على فريق الجونة مساء يوم الأربعاء الماضي في المباراة التي كانت قد أٌقيمت على ملعب ستاد السلام.

ويدخل الأهلي مباراته القادمة بالدوري ضد طلائع الجيش محتلاً المركز العاشر برصيد 17 نقطة، إذ أن المارد الأحمر حامل لقب الدوري المصري الموسم الماضي فاز في خمس جولات، وتعادل في جولتين، وخسر في مثلهما.

أما فريق طلائع الجيش فقد خاض في دوري هذا الموسم إلى الآن 15 مباراة، واستطاع الفريق العسكري أن يحقق الفوز في أربع جولات، وتعادل في ست، وتلقى الخسارة في خمس جولات، ليأتي الفريق في المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وقد قررت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري إقامة مباراة الأهلي وطلائع الجيش المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز مساء يوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر للقاء الأهلي ضد الجيش مساء يوم الأحد من خلال شاشة نايل سبورت بتعليق محمد عفيفي، بالإضافة لنقل المباراة من خلال شاشة قناة أون سبورت.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق