موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في افتتاح الجولة السادسة عشر من البريمرليج يلتقي ظهر يوم السبت فريقا ليفربول وبورنوث في إطار منافسات هذا الأسبوع في المباراة التي ستُقام أحداثها على ملعب فيتنس فيريست بمدينة بورنموث بإنجلترا.

ليفربول الذي تمكن من تحويل تأخره في المباراة الماضية للفوز على بيرنلي يسعى للاستمرار في الحفاظ على ملاحقته لفريق مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب، الريدز يدخلون مباراة السبت محتلين المركز الثاني برصيد 39 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن السيتي صاحب الصدارة.

أما فريق بونموث فبعد أن تلقى الخسارة في آخر خمس جولات أربع مرات نجح في الفوز بالجولة الماضية، الفريق الذي واجه فريق هدرسفيلد تاون في الجولة الماضية وفاز عليه يحتل حالياً المركز السابع برصيد 23 نقطة، وهو نفس رصيد فريق إيفرتون صاحب المركز السادس، إلا أن فارق الأهداف يصب لصالح فريق إيفرتون.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة ليفربول ضد بورنموث في الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مساء يوم السبت، على أن يتم إطلاق صافرة البداية في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف مساءً بتوقيت مكة.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة ليفربول القادمة بالدوري الإنجليزي الممتاز ظهر السبت أمام فريق بورنموث من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2 على أن يقوم المعلق يوسف سيف بالتعليق على أحداث هذا المباراة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق