طقس المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة 7/12/2018 وتحذيرات في مناطق عدة تعرف عليها

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية مهتمين بمتابعة حالة الطقس اليومي ودرجات الحرارة في السعودية، وذلك من خلال النشرات اليومية لهيئة الأرصاد الجوية،  لذلك نقدم لكم زوار ومتابعي نجوم مصرية  خدمة جديدة لجميع القراء بجانب خدماتها الإخبارية بعض المواضيع التي تعمل على توفير احتياجات ورغبات متابعيها الكرام، وحرصاً منا على راحتكم نرصد لكم توقعات طقس المملكة العربية السعودية ودرجات الحرارة المتوقعة، خلال اليوم الجمعة 7/12/2018 في السعودية؛ وفقًا لما أعلنه خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

طقس المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة 7/12/2018:

كانت أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمملكة العربية السعودية عبر حسابها الرسمي على تويتر أن تقلبات جوية تضرب معظم مناطق المملكة السعودية، وتوقعت الهيئة سقوط أمطار غزيرة على مكة المكرمة والمدينة المنورة يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة، وأمطار متوسطة إلى غزيرة على تبوك والجوف وحائل والحدود الشمالية، بينما توقعت الهيئة والقصيم للرياض رياح سطحية وأتربة مثارة وأمطار متوسطة وانخفاض في درجات الحرارة.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 7/12/2018 على مدن السعودية:

المدينة درجات الحرارة
الرياض 24°
مكة المكرمة 29°
جدة 27°
تبوك 19°
نجران 26°
الطائف 24°
المدينة المنورة 22°
عرعر 18°
الدمام 25°
حائل 19°
الباحة 15°
سبت العلايا 16°

الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة وتنبيهات هامة:

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر صفحاتها الرمية على تويتر عدة تنبيهات وتحذيرات هامة، تنبية متقدم للمنطقة الشرقية وتضم الدمام والجبيل ورأس تنورة والأجزاء المجاورة لها وصف الإنذار هطول أمطار رعدية ومتوسطة إلى غزيرة تصحب برياح نشطة مثيرة للاتربة نهاية الأنذار الجمعة الساعة التاسعة مساءً.

منطقة مكة المكرمة وتضم الطائف والشفا والهدا وميسان وبني سعد وتشمل مرتفعات المنطقة وصف الإنذار تدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب،  نهاية الإنذار الساعة الثامنة مساءً.

منطقة تبوك والأجزاء المجاورة لها وصف الإنذار نشاط في الرياح السطحية مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار وتحد من مدى الرؤية الأفقية، نهاية الإنذار الساعة السابعة مساءً.

نقلنا لكم متابعي نجوم مصرية حالة طقس المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة 7/12/2018 هذا المقال يحدث أول بأول بدرجات الحرارة المتوقعة في المملكة العربية السعودية في الأيام القليلة القادمة.


أخبار ذات صلة

0 تعليق